ⴰⵏⵙⴰ ⵏ ⵜⵏⴱⴰⴹⵜ ⵜⴰⵎⵖⵔⵉⴱⵉⵜ

تنزيل الحكومة للمشاريع الملكية.. شرفُ تحمل مسؤولية تنفيذ التوجيهات الملكية السامية

نجحت الحكومة في تنزيل معظم التزاماتها اتجاه المواطنين بفعالية ومسؤولية، احتراما للثقة التي أسندت لها، وفي التزام تام بالتوجيهات الملكية السديدة، وهو ما تبرزه المنجزات الحكومية بالحصيلة المرحلية خلال منتصف الولاية.

وعملت الحكومة على الالتزام بما أعلن عنه جلالة الملك، نصره الله، من أوراش سيادية كبرى، وهي بمثابة خارطة طريق واضحة المعالم. إضافة إلى استمرارية الإنجاز والتنفيذ إيمانا بضرورة مواصلة الأوراش المفتوحة من قبل، فضلا عن التزامها بالشروع المباشر في الأوراش الاستراتيجية المُتعهَّد بها في البرنامج الحكومي، والذي هو في نفس الوقت التزام انتخابي مع المواطنات والمواطنين، والتزام دستوري بعد تنصيب البرلمان للحكومة في 13 أكتوبر 2021.

وتتشرف الحكومة بأن تتحمل أمانة المسؤولية في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية والقيام بها على أكمل وجه. كما تتشرف بإنجاز حصيلتها المرحلية تحت الإشراف الملكي السامي، حيث أن ما أطلقه جلالة الملك ودشَّنه من أوراش سيادية، خاصة على مستوى الحماية الاجتماعية والصحة والفلاحة والصناعة والطاقة، وتعليماته بشأن مكافحة انعكاسات كل من الجائحة والجفاف وزلزال منطقة الحوز، خلَّف ارتياحا عاما وطمأنينة النفوس، استتبَّ معه الأمن الاجتماعي والاستقرار الاقتصادي.

هذا الأمن والاستقرار، هو ما تصبو الحكومة إلى تحقيقه خلف جلالة الملك نصره الله، بإحقاق المصلحة العامة أولا، حتى يجني المواطنات والمواطنون ثمار هذه النتائج الإيجابية التي اشتغلنا عليها جميعا، حكومة وبرلمانا من أجل توفير شروط الأمن الاقتصادي والاجتماعي ببلادنا.

أخبار ذات صلة